الجمعة، 11 يوليو 2014

                                              Armalite AR-18 بندقية (الولايات المتحدة الأمريكية)

                             

                               الأصلي AR-18 بندقية، التي أدلى بها في التسلح الاسترليني في المملكة المتحدة

 في "جسد جديد" AR-180B الصنع الأخيرة. شبه التلقائي onlyand مع المتلقي أقل من البلاستيك مع يتجزأ قبضة المسدس

                              تخطيطيا من AR-18 و(من Armalite البراءة الأصلية، أصدرت في عام 1968)


العيار: 5.56x45 مم (.223 ريمنجتن M193)
العمل: الغاز تعمل، بالتناوب الترباس
الطول الكلي: 940 ملم (738 ملم مع الأسهم مطوية)
طول برميل: 464 ملم
الوزن: 3.09 كجم مع مجلة 20 طلقة فارغة
قدرة مجلة: 20، 30 أو 40 طلقة

وقد وضعت بندقية AR-18 من قبل شركة Armalite (الولايات المتحدة الأمريكية) من قبل جورج سوليفان، آرثر تشارلز ميليران دورشيستر في أوائل 1960s. وقد تم تصميم هذه البندقية للسوق العسكري الدولي كبديل للمشروع AR-15، التي تم بيعها للكولت في عام 1959 من قبل الشركة الأم في Armalite، تم تصميم فيرتشايلد الطائرات ومحرك كورب وAR-18 كمنافس ل وAR-15، والتي يمكن أن يتم في نفقات أقل بكثير وعلى الآلات مبسطة، مع عرض لبيع تراخيص لتصنيع AR-18 لدول العالم الثالث. كان AR-18 تصميم ناجحة حقا من وجهة نظر تقنية، لكنه يأتي بعد فوات الأوان للتنافس مع كل من المقبولة رسميا واعتمد AR-15/M16 بندقية من اصل اميركي واسع النطاق بالفعل بندقية AK-47 من أصل السوفياتي. الشركة Armalite في حد ذاته قدم عدد قليل جدا من العينات من هذا الترخيص تصنيع rifle.The تم بيعها بالتالي إلى الشركة البريطانية الاسترليني التسلح التعاون والشركة اليابانية آلات هوه المشترك، ولكن إنتاج جميع الشركات الثلاث بالكاد أكثر من 20 000 مجموع البنادق، وإنتاج من AR-18 وتوقف حوالي عام 1979 لنحو 20 عاما. كانت متوفرة أصلا في AR-18 (النار انتقائية) وAR-18S العسكرية (النار انتقائية، مع قصيرة للبرميل) إصدارات، وAR-180 نصف آلية نسخة فقط. ولكن في عام 2001 الشركة Armalite بعث تصميم AR-180، في صيغة معدلة إلى حد ما. بندقية جديدة، تهدف في الغالب للأسواق المدنية وإنفاذ القانون، وظهرت نفس AR-18 وتخطيط العمل، ولكن تجاهل الصلب مختومة أقل المتلقي andreplaced مع البلاستيك أقل، مع AR-15 متوافق مع مجلة الإسكان وAR-15-اكتب وحدة الزناد، مما سمح لأوسع توافر قطع الغيار. يتم استبدال Theoriginal خيرة للطي وفلاش القامع مع البلاستيك خيرة الثابتة من نفس الشكل والمعوض كمامة الارتداد، لcomplywith قوانين الأسلحة النارية الأميركية الحالية. سعر AR-180B هو أقل قليلا من من القضايا المشابهة الأساسية AR-15 نوع بندقية، وتقارير المستخدم المتوفرة aboutAR-180B بشكل عام إيجابية جدا.
النقطة الأكثر إثارة للاهتمام حول AR-18 هو أنه، في حين يجري فشل تجاريا، كان بمثابة منصة forsome مزيد من التطوير، التي وقعت في مختلف البلدان. الأولى، وتصميم AR-18 خدم الواضح كنقطة انطلاق للبندقية الثور الجرو البريطانية SA80 / L85 المشؤومة، التي يمكن وصفها بشكل عام بأنها لمتعددة العمل إد وضعف AR-18. الثانية، خدم AR-18 كنقطة انطلاق لtheSingapore SAR-80 بندقية هجومية، الذي صممه صناعات تشارترد سنغافورة بمساعدة جورج سوليفان (الذي صمم AR-18 نفسها). والثالث، والمقاطع الألمانية الجديدة نسبيا - كوخ G-36 بندقية هجومية تحمل الكثير من التشابه داخليا إلى AR-18.
الوصف التقني.
  وAR-18 هو غاز تعمل، مجلة فدان، التبريد العمل الانتقائي الغاز rifle.The النار الهواء يتميز مكبس السكتة الدماغية قصيرة، بالتناوب الترباس قفل غرفة الغاز mechanism.The ومكبس تقع فوق برميل، والمكبس لديه رئيس المقعر وعودة الربيع تلقاء نفسها. هي التي شنت على شكل مربع الترباس الناقل داخل جهاز الاستقبال على اثنين من قضبان دليل، مع كل قضيب تحمل عودة الربيع تلقاء نفسها. وترتبط كل من قضبان من لوحات نهاية ذلك خاصة قضبان الترباس / boltcarrier / الينابيع عودة / دليل كامل التجمع يمكن إزالتها من بندقية كوحدة واحدة، والذي يبسط إلى حد كبير صيانة الميدان. الترباس الدورية هي مشابهة الى حد ما في البناء لالترباس AR-15، ويتم استدارة بواسطة دبوس الترباس، والتي تعمل في مجال كام المسار المنحني، وقطع في الترباس الناقل. يتم إصلاح مقبض شحن إلى الجانب الأيمن من الترباس الناقل ويبادله عندما أطلقت بندقية.
ويتكون جهاز الاستقبال من ختمها ورقة الصلب ويتكون من جزئين - العلوي والسفلي. ويتوقف كل شطر من المتلقي واحد إلى آخر في الجزء الأمامي من المتلقي. ومتشابكة الأجزاء العلوية والسفلية من قبل طرفي الخلفي من قضبان دليل الترباس الناقل. AR-18 هو حقل جردت عن طريق الضغط على قضبان دليل قدمه رافعة خاصة في الجزء الخلفي من جهاز الاستقبال، ثم من قبل للطي أقل المتلقي إلى أسفل وإلى الأمام.
تتكون من الضوابط على الزناد، والسلامة - النار وضع محدد في الجانب الأيسر من المتلقي (على غرار واحد وجدت على بنادق نوع AR-15 / M16)، وboltstop. وسائط النار المتاحة لقطات واحدة والسيارات الكاملة، أو فقط لقطات واحدة في AR-180 AR-180B و.
الساعد، قبضة المسدس وbuttstockare مصنوعة من البلاستيك الأسود. وخيرة تطوي إلى الجانب لانقاذ الفضاء، إذا لزم الأمر، وAR-15 يمكن أن تطلق مع بعقب مطوية. توجد نقاط التعلق حبال على برميل، قبل قليل من الساعد، وعلى بعقب مسدس قبضة إف تي إتش إي، لذلك لا يتأثر موقف حبال من موقف من خيرة طوي.
تتكون مشاهد من آخر مقنعين الجبهة و "L" على شكل الوجه متابعة الديوبتر الخلفي، وحمايتها أيضا من الجانبين من قبل كبير "آذان الكلب". كل AR-18 أيضا كانت مزودة نطاق جبل في الجزء العلوي من جهاز الاستقبال من قبل القياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق